شاهد طفل يداعب أسد ماذا كان رد فعله.. ستندهش

أحمد ممتازآخر تحديث : منذ 6 أيام
أحمد ممتاز
منوعات
طفل والاسد

يقترب طفل صغير من أسد يجلس على رجليه، وقام الطفل بكل براءة بمداعبة الأسد الذي لم يقوم بأذية الطفل ولكنه حرك أنفه للوراء بمجرد اقتراب الطفل منه، ويبدو على الطفل أن ينظر إلى والديه ليقوم باللعب مع الأسد، وهذا الموقف المدهش لماذا لم يقم الأسد بأن يأكل الطفل الصغير في لقمة واحدة.

البعض يظن أن هذا الأسد غير حقيقي أو عبارة عن هولوجرام كما يحدث بالأفلام الأجنبية، ولكن بالفعل الأسد يتحرك بصورة طبيعية للغاية وهو جالس ينظر إلى هذا الطفل ويبدو عليه أنه غير جائع، والحقيقة أن الطفل يسند يديه على لوح زجاجي وهو فاصل بينه وبين الأسد، الذي جلس في إحدى الحدائق التي يستطيع منها البشر أن يشاهدوا جميع الحيوانات بإحدى المطاعم أثناء تناولهم الطعام.

يأكل الأسد في الحياة البرية الحيوانات الضعيفة والتي لا تستطيع مقاومته مثل الغزال والجاموس والفيل، وتقوم اللبؤة باصطياد فريستها ثم تدعو باقي أسرتها على تناول تلك الوجبة الدسمة وترعى الأشبال الصغار أيضاً.

الأسد ملك الغابة ليس بقوته فقط ولكن بهيبته التي تجعل باقي الحيوانات تخاف عند قدومه وتهرب في الحال، ويعد أكبر السنوريات في العالم، وتعيش معظم الأسود في إفريقيا بينما البقية مهددة بالانقراض في قارة آسيا، فتتعاون الكثير من حدائق الحيوانات في العالم للحفاظ على هذا النوع بعمل برنامج تزاوج مكثف لاستخدامها في عرض الأسود بداخل حدائقها.

نترك لكم المقطع الذي يظهر مداعبة طفل للأسد العجوز وماذا كان رد فعله، إذا أعجبك المقطع قم بمشاركته مع الأصدقاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.