شاهد كلب يتطاول على أسد ولبوته ماذا حدث له.. لن تصدق

أحمد ممتازآخر تحديث : منذ 5 أيام
أحمد ممتاز
منوعات
كلب واسد ولبؤة

نصادف مواقف غريبة من الحيوانات البرية في مواجهة الحيوانات المفترسة بكل شجاعة وجرأة بدون تردد أو خوف مما يلحق به من مهاجمتها، حيث استطاع الكلب أن يهاجم إحدى النمور وتجعله يتقهقر للوراء ليذهب مبتعداً عن ذلك الكلب الذي تجرأ للوقف في وجه أكبر القطط البرية على الأرض.

تظهر الكلاب شجاعة نادرة في مواجهة أكبر الحيوانات المفترسة البرية، فإنها تخلت عن رداء الخوف وتحلت بالشجاعة التي جعلتها تهاجم إحدى النمور التي قاطعتها بالطريق العام ونبحت عليها وتصدت لها بكل جرأة وقوة.

يظهر المقطع تجمع الكلاب حول اليوبارد مما جعله يشهر أنيابه ليجعلهم يتراجعون للخلف ويعودون عن مواجهته، فإن اليوبارد من أشرس الحيوانات البرية وهو الفهد ذو الفراء الخشن القصير صدئ اللون ذو رقط سوداء، كما يلاحظ بالخطوط التي تنحدر من أطراف العينين والتي تشبه الدموع.

من الغريب مهاجمة الكلاب لتلك السنوريات الكبيرة وهو النمر ذات الراء البرتقالي مائل للحمرة وبها الخطوط السوداء، ولكن تمكن نمر يعيش بالمناطق الجليدية من الحصول على كلب أبيض صغير لا يستطيع أن يدافع عن نفسه أمام النمر الضخم.

ولم تسلم الأسود من مهاجمة الكلاب ذات الأنياب والمخالب التي تجعلها مثل تلك الحيوانات، تتصارع الكلاب والأسود في بعض الأحيان ولكن شجاعة الكلب جعلتها تواجه ملك الغابة واللبؤة بكل شجاعة ودون رجوع مما أثار غضبهم وإلحاق الضرر بتلك الكلاب الجريئة.

شاهد أيضاً: طفل يداعب أسد ماذا حدث

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.