شاهد بالصور.. على طريقة فيلم 365 يوم يفاجئ زوجته ب “وائل جسار” في عيد ميلادها

hamed ahmedآخر تحديث : منذ 5 أيام
hamed ahmed
منوعات
اسلام سعد يفاجئ زوجته بوائل جسار

يقوم شاب مصري بمفاجئة زوجته في عيد ميلادها بحضور الفنان المطرب وائل جسار خلال حفل جمع أفراد من العائلة والأقارب والأصدقاء، وذلك على طريقة فيلم 365 يوم حيث فاجئ الفنان أحمد عز دنيا سمير غانم بإحضار نجمها المفضل.

وقال إسلام سعد عبر صفحته بالفيسبوك:” يا ست البنات كان عندك حلم قديم نسيته بس عمرى ما انسا حاجة انتي حلمتي بيها وكان نفسك فيها، فاكر اليوم ده وإحنا بنتفرج على فيلم 365 يوم سعادة ودمعتي وقولتيلي هو فيه كده، قولت أكيد هيجي عليا اليوم اللي إمكانيتي تسمح أن احقق لك حلمك ، دي اقل حاجة ممكن اقدمها لك انتي تستأهلي كل حاجة حلوة.

وطلب من جمهوره أن يدعو لهم في تلك المناسبة السعيدة، والتي لاقت اهتمام كبير من رواد التواصل الاجتماعي وانهالت دعوات المصريين بدوام عليهم السعادة والصحة وأن يجمعهم سوياً لآخر العمر.

والشاب إسلام سعد مصمم أزياء وتجمعه العديد من الصور مع الفنانين، وذكر في آخر تصريح له أنه يشارك الفنانة الجميلة إسعاد يونس عمل في الأيام المقبلة، ويبدى أن هذا العمل كان حلم له وبالفعل تحقق.

اسلام وزوجته بالسيارة

 سعد2 - أخبارنا

 سعد3 - أخبارنا

 - أخبارنا

 فعلها - أخبارنا

 سعد4 - أخبارنا

 سعد 5 - أخبارنا

 - أخبارنا

 - أخبارنا

 وائل - أخبارنا

وكان رد فعل زوجته بأنها لا تصدق ما تراه عيناها، فمجرد أن انتزع الغطاء من عينيها ترى وائل جسار يغني لها كمان فعل أحمد عز مع الفنانة دنيا سمير غانم، وطارت الزوجة من الفرحة بتلك المفاجأة التي أسعدت قلبها.

 سعد - أخبارنا

 ممكن - أخبارنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.