برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 24 نوفمبر 2022 مع “شاروخان”

إسراء محمدآخر تحديث : منذ 4 أيام
إسراء محمد
منوعات
horoscope today

كذب المنجمون ولو صدقوا، فالأبراج تبحث في تحديد صفات وشخصية كل شخص عبر البرج الخاص به طبقاً لتاريخ ميلاده، فهناك من يأخذ تلك الصفات ويطبقها بشكل فعلي وكبير لتقيده بمستقبل أو الارتباط بشخص، فهذا غير حقيقي ولا يمد للواقع بصلة، بالرغم من التطور بالحضارة والعقول إلا أن علم التنجيم أخذ حيزاً ونجاحاً كبيراً خلال الألفية الجديدة.

حظك اليوم توقعات الأبراج الخميس

وتوقعات الأبراج ليست حقيقية فهي تتبع التنجيم واتباعه ليس من دينياً، حيث أنها لم تثبت دليل بنجاحها أو تحقيق ما تكتبه الأبراج عبر توقعات كل يوم، وما يحدث يكون مجرد صدفة فقط فلا يجب الأخذ بها بتاتاً البتة.

قراءة الأبراج كل يوم حسب برجك الميزان، الحوت، العقرب، السرطان، الجدي، الدلو، الحمل، الثور، القوس، العذراء، الجوزاء، الأسد قد يطبع على شخصيتك وتترك طريقتك ومستقبلك بسبب كلام منجمون كاذبون وتتبع تلك الأقاويل الضالة لتغرق في بحر من الظلمات، ولكن أنت من يحدد شخصيته ويرسم طريق نجاحه وبالخير يبني كل شئ جميل بحياته.

برج العقرب حظك اليوم

حددت الأبراج برج العقرب من مواليد 23 أكتوبر وحتى 21 نوفمبر، وذكرت أن مواليد هذا البرج يمتازون بالعديد من المميزات الإيجابية، فهو شخص ودود وطيب القلب، ويمكنه تكوين علاقات فهو اجتماعي.

ومن ضمن مشاهير هذا البرج الفنان شاروخان من مواليد 2 نوفمبر سنة 1965، ويتطلب برج العقرب من أصحابه أن يضعوا خطة للعمل وتحقيق النجاح.

ومن المفترض أن هذه التوقعات لبرج العقرب ويمكن أن نطبق هذه الأقاويل على جميع الأبراج، لأن الإنسان واحد هو من يستطيع أن يكون لنفسه شخصية صادقة وناجحة وبالفعل بالخطط تستطيع تحقيق النجاح والتميز، فلذلك أعطى لنفسك أمل بالحياة وكن واثق من توفيق الله سبحانه وتعالى.

حكم قراءة الأبراج

فلا يجوز قراءة الأبراج وتحديد الصفات الشخصية، فقراءتها تقلل من ثواب الطاعات للشخص لأنه مخالفة لعقيدتنا وشريعتنا، وذلك لقول النبي صلى الله عليه وسلم.

قول النبي الله صلى الله عليه وسلم: من أتى عرافًا فسأله عن شيء، لم تقبل له صلاة أربعين ليلة. رواه مسلم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.