شاهد فيل كبير ينهال على تماسيح البركة.. لن تصدق قوته

نورهان محمودآخر تحديث : منذ 3 أيام
نورهان محمود
منوعات
فيل وتمساح

لقطات مذهلة بين الأفيال والتماسيح من يلقن الآخر درساً بقوته وليس بأنيابه، نشاهد تلك المقاطع التي تجمع الفيل المسالم ذو ضخامة الجسم يروى ظمأه في بركة رقد بها تمساح يتربص فريسته لينقض عليها بالوقت المناسب.

التمساح حيوان زاحف وكلنه من أكبر الزواحف وزناً؛ حيث يصل إلى 800 رتل وله أرجل قصيرة تجعله يقفز بقوة ليصطاد فريسته وأغلبها من الغزلان التي جاءت إلى النهر لتناول حصتها من الماء، وعندما يتجمع عدد كبير ينجح التمساح في أن يحصل على واحد منهم ويأخذه إلى الماء لتناوله على العشاء.

وجاء عدد من الأفيال كبيرة الحجم والتي تتغذى على العشب ويعتبر من الحيوانات الأليفة، ولكن قوتها تجعل من الحيوان المفترس يكون فريسة لأنيابه الكبيرة والقوية، وذلك حينما حاول التمساح أن يجد من الفيل فريسة ولكن هذا الفيل الضخم ذو الخرطوم الكبير دافع بكل شجاعة وقوة وجعل أنيابه تنغرس في التمساح المفترس.

هناك العديد من اللقطات التي تم التقاطها للتمساح وهو متربص بأسفل الماء ينتظر اللحظة السانحة ليحصل على فريسته التي أقبلت بنفسها لتكون وجبته على الغداء، حيث تمكن خنزير من الفرار من بين أنياب التمساح الذي ظهر بدون سابق إنذار ليجد نفسه أمام وحش كبير يفتح فكه ليجعله غنيمته.

في هذا المقطع عندما حاول التمساح الغرور بنفسه والهجوم على هذا الحيوان الضخم، انزعج الفيل من هذا التمساح وقاومه بشدة حتى فاز على سيد البركة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.