شاهد قط أسود يتطفل على ثعبان عملاق.. ستُصعق

أحمد ممتازآخر تحديث : منذ 3 أيام
أحمد ممتاز
منوعات
نمر اسود وافعى

قامت معارك كبيرة وطاحنة بين الثعابين والحيوانات البرية، حيث يظهر المقطع كيف تغلب ثعبان عن أسد عملاق وجعله يتلفظ أنفاسه الأخيرة في وسط مملكته، وهناك قط كبير التهم هذا الثعبان في لحظات قليلة، ففكرة الفوز أمام هذا الثعبان العملاق والنمر يعتمد على سرعة رد الفعل بين كلا الطرفين هي التي تحسم الفوز بين كلاهما.

يظهر الأسد في لقطة وهو يرتعد من لدغة ثعبان حاول أن يقترب منه ولكن لم يفلح ملك الغابة في أن يحصل على فريسته تلك المرة وتحول إلى فريسة من ثعبان زاحف بعد تشنجات مرعبة، حيث يهاجم الثعبان بأنيابه والسم الذي يلحق أكبر أذي بالمهاجم.

اقترب الثعبان من قطة وصغارها فقامت بإعطائه درساً لن ينساه، حيث تتحول القطط إلى مهاجم قوي إذا اقترب شئ قد يضر بصغارها، فانزلق هذا الثعبان من أعلى جحر القطة وصغارها بمجرد الهجوم عليه.

بينما النمور لديهم خدعة مختلفة في الحصول على تلك الثعابين بكل سهولة، وذلك عند القفز على الثعبان والهجوم عليه من خلال زوايا مختلفة، وهناك معركة كبيرة بين قط كبير وهذا الثعبان العملاق في مشهد يحبس الأنفاس ويلتف الثعبان حول النمر لتنتهي المعركة على قوة أحدهما.

نترك لكم تلك المقاطع والمشاهد المدهشة بين الثعبان والقطط الكبيرة البرية والقطة الأليفة وهذا الأسد الذي أصبح في وضع لا يحسد عليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.