روى فيتوريا يعلن القائمة النهائية لمنتخب الفراعنة وصلاح أهم اللاعبين

adminآخر تحديث : منذ شهرين
admin
رياضة
روى فيتوريا

أعلن روى فيتوريا المدير الفني للفراعنة قائمة المحترفين لمعسكر منتخب مصر في شهر سبتمبر الجاري، وشهدت القائمة العديد من الأسماء التي تعشقها الجماهير المصرية.

قائمة المحترفين لمعسكر منتخب مصر في شهر نوفمبر

يأتي محمد صلاح نجم ليفربول في مقدمة اللاعبين الذين تم استدعائهم بالإضافة لطارق حامد العائد مرة أخرى بعد انضمامه لاتحاد جدة ومعه زميله في الفريق أحمد حجازي.

كما تم استدعاء كل من سام مرسى لاعب ابسويتش تاون الانجليزي، وأحمد حسن كوكا مهاجم أولمبياكوس بالإضافة لمصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي وعمر مرموش لاعب فولفسبورج الألماني ومحمود حسن تريزيجيه لاعب طرابوزن سبور التركي.

وخاض منتخب مصر وديتين خلال شهر سبتمبر الأولى يوم 23 سبتمبر ضد النيجر، والثانية يوم 27 سبتمبر ضد ليبيريا بهدف الاتفاق على الشكل الفني الذي يرغب فيتوريا في تطبيقه خلال المرحلة المقبلة.

وكان فيتوريا قد أعلن من قبل عن قائمة اللاعبين المحليين التي ضمت 24 لاعبا على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: أحمد الشناوي ومحمد الشناوي ومحمد صبحى
  • في الدفاع : محمد عبد المنعم وأسامه جلال وباهر المحمدي وعلى جبر وكريم فؤاد وعمر جابر وأيمن أشرف ومحمد حمدى
  • خط الوسط فقد تم استدعاء: محمد إبراهيم ومحمود حمادة ونبيل عماد دونجا وحمدي فتحي ومروان عطية وإسلام عيسى. بالإضافة إلى أحمد عادل ميسي وأحمد مدبولي وعبد الرحمن مجدى.
  • في الهجوم : مروان حمدي وناصر منسي وأحمد شريف وشادي حسين.

واستبعد فيتوريا فكرة انضمام لاعبي الزمالك خاصة مع ارتباطهم بمباراة الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا ضد اليكيت التشادي، وسيتم إعلان القائمة النهائية يوم 17 من الشهر الجاري.

وعن الشكل الذي يخوض به فيتوريا المباريات فهو من المدربين المميزين في غلق المساحات على المنافس مع إيجاد حلول هجومية متنوعة في الخط الأمامي وسيعتمد بشكل كبير على سرعات محمد صلاح وتريزيجيه في الخط الأمامي.

أما عن التحديات التي ستواجهه في المستقبل أكد فيتوريا أن مصر مليئة بالمواهب التي تحتاج فقط للعناية للنهوض مرة أخرى بكرة القدم، وأوضح أنه لابد من التخلص من أزمة تلاحم المواسم وإعطاء جميع عناصر المنظومة قسط من الراحة بين الموسم والآخر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.