رابط نتيجة الشهادة الثانوية في ليبيا ٢٠٢٢ imtihanat منظومة الامتحانات

adminآخر تحديث : منذ 4 أشهر
admin
تعليم
نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2022

البحث في تزايد مستمر الآن عن نتائج الثانوية في ليبيا بالاسم برقم الجلوس عبر منظومة الامتحانات imtihanat.com لعام 2022 – 2023 حيث الذي يفصل بيننا وبين موعد ظهورها هو عدة ساعات فقط، وذلك على حسب ما صرحت به وزارة التربية والتعليم الليبية، فنحن نعلم جميعًا أن هذه السنة الدراسية هي سنة مهمة للغاية.

فهي التي تحدد مصير الطلاب والمرحلة الدراسية القادمة ولكن لا داعي للقلق فإن نسبة النجاح مبشرة للغاية، فتابعوا معنا الآن لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بالنتيجة وأيضًا معرفة كيفية الاستعلام عنها من الموقع الرسمي للوزارة.

امتحانات الثانوية العامة في ليبيا

طلاب الثانوية العامة في ليبيا قاموا بتأدية الامتحانات الخاصة بهم في يوم 21 أغسطس 2022 وانتهوا من تأديتها يوم 1 سبتمبر 2022 وكان هناك إجراءات احترازية مشددة للغاية وذلك للحماية والوقاية من جائحة كورانا وأيضًا إجراءات أمنية مشددة لمنع حالات الغش.

وقامت الوزارة بطمأنة طلاب الصف الثالث الثانوي الليبي وكذلك أولياء الأمور وصرحت بأن عدد الطلاب كان 775 طالب ليبي ولكن هؤلاء الطلاب تم امتحانهم خارج حدود ليبيا وكانوا موزعين على 31 دولة ونسبة النجاح الخاصة بهم في امتحانات الثانوية كانت عالية للغاية.

حيث وصلت إلى 75.61%، كانت نسبة النجاح للشعبة الأدبية 85.19%، ونسبة النجاح للشعبة العلمية 74.90%، وتعتبر هذه نسب مبشرة للغاية.

موعد ظهور نتيجة الثانوية في ليبيا 2022 برقم الجلوس بالاسم

ينتظر جميع الطلاب وأولياء الأمور بفارغ الصبر نتيجة الثانوية في ليبيا لعام 2022 لكي يستطيعوا معرفة مصيرهم الدراسي القادم وقامت وزارة التربية والتعليم الليبية بالتصريح عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بها.

لأن النتيجة سوف تظهر خلال عدة ساعات فقط، وهو يوم الاثنين الموافق ليوم 10 أكتوبر 2022 وذلك في تمام الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت ليبيا.

منظومة الامتحانات
منظومة الامتحانات

كيفية الاستعلام عن رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي في ليبيا 2022 عبر موقع منظومة الامتحانات imtihanat.com

قامت وزارة التربية والتعليم في ليبيا بإطلاق موقعين يمكنك الحصول من خلالهما على النتيجة وهما موقع وزارة التربية والتعليم الليبية والموقع الآخر هو منظومة الامتحانات الليبية، imtihanat.com وهناك عدة خطوات يمكنك اتباعها للحصول على النتيجة وهذه الخطوات هي:

  1. أولًا ادخل مباشرة إلى موقع وزارة التربية والتعليم الليبية أو منظومة الامتحانات الليبية.
  2. وبعد ذلك سوف تجد خانات قم بكتابة البيانات المطلوبة منك بشكل صحيح، في الخانات المخصصة لذلك.
  3. ثم النقر على عرض النتيجة.
  4. وبعد ذلك سوف تظهر لك النتيجة مباشرة بعد اعتمادها بالتفصيل حيث ستظهر لك نتيجة كل مادة على حدا.
  5.  الثانوية العامة ليبيا - أخبارنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *