بكل سلاسة احجز موعد المرور عن طريق الجوال أبشر الإلكترونية

محمد مصطفىآخر تحديث :
حجز موعد المرور ابشر عن طريق الجوال

نحن نعلم جميعًا بالتطور الكبير الحاصل في التكنولوجيا في هذه الآونة، حيث قامت الحكومة السعودية بإطلاق منصة أبشر وهي منصة تقدم العديد من الخدمات للمواطنين داخل المملكة العربية السعودية.

لكي تقوم بتوفير العديد من الوقت والجهد وتجعل المواطنين يقومون بإجراءات عديدة دون الحاجة إلى الذهاب للمكاتب الحكومية الرسمية.

ومن ضمن الخدمات التي تقدمها منصة أبشر هي خدمة حجز موعد المرور عن طريق الجوال، لذلك سوف نقدم لكم كافة الأخبار والتفاصيل الخاصة بهذا الموضوع فتابعوا معنا الآن السطور القليلة القادمة.

منصة أبشر الرقمية للخدمة الأفراد

كما ذكرنا سابقًا أن الحكومة السعودية قد قامت بإتاحة منصة أبشر وذلك لتوفير العديد من الخدمات، وقامت إدارة المرور السعودية بإضافة خدمة جديدة لهذه المنصة وهي خدمة حجز موعد المرور دون الحاجة للذهاب إلى المكتب.

ويتساءل العديد من الأشخاص هل هذه الخدمة تكون متاحة لجميع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية؟ بالفعل تكون كافة الخدمات التي تقدمها منصة أبشر الرقمية لجميع الأشخاص المتواجدين داخل المملكة.

خطوات حجز موعد المرور عن طريق الجوال 1444

هناك العديد من الخطوات الرسمية التي قامت بالتصريح عنها الوزارة السعودية، لكي يستطيع جميع الأشخاص حجز موعد المرور عن طريق الجوال من خلال منصة أبشر 1444 وهذه الخطوات هي:

  1. أولًا كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى منصة أبشر الإلكترونية.
  2. ثم بعد ذلك تسجيل الدخول، وإذا لم يكن لديك حساب بالفعل قم بتسجيل حساب جديد عن طريق كتابة رقم الإقامة أو الهوية والبيانات المطلوبة منك بشكل صحيح، ثم تسجيل الدخول.
  3. ثم بعد ذلك كتابة رمز التحقق بالشكل الصحيح كما هو موجود.
  4. سوف تجد العديد من الخيارات أمامك قم باختيار أيقونة المواعين، ثم بعد ذلك اختيار موعد المرور.
  5. ستظهر أمامك العديد من الخانات الخاصة بخدمات المواعيد الإلكترونية للمواطنين داخل المملكة، ومن ضمن هذه الخانات سوف تجد خانة حجز موعد جديد قم بالنقر عليها.
  6. ثم الانتقال إلى خدمة مواعيد المرور، ثم النقر على حجز موعد مرور جديد.
  7. ثم بعد ذلك قم باختيار الموعد الذي يناسبك.
  8. قم بعدها باختيار المنطقة، حيث تتوافر جميع المناطق في المملكة العربية السعودية على هذه المنصة لكي تخدم جميع الأفراد المتواجدة داخل المملكة.
  9. قم بتأكيد الطلب ثم طباعته لكي تذهب بهذه الورقة إلى المرور.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *