رابط منصة نسك للحج والعمره “nusuk.sa” للحصول على تأشيرة وإقامة بقيمة 4400 جنيه

أحمد ممتازآخر تحديث : منذ شهرين
أحمد ممتاز
مصر
منصة نسك للحج والعمرة

يشاء القدر أن تتاح فرصة العمرة لكل مسلم يعيش حياته يحلم بها ولكن غير قادر على أسعار الحج والعمرة خاصة بتلك الأسعار المبالغ فيها من قبل الشركات التي تقدم الرحلات إلى الأراضي المقدسة، ولكن في لحظة واحد تغيرت الأوضاع ويمكن لكل مسلم أن يؤدي العمرة بسعر 4400 فقط من خلال منصة نسك للحج والعمرة nusuk.sa ، تلك هي المفاجأة التي كذبها الكثير عندما رأوا تلك الأخبار المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي لأرخص تأشيرة لأداء مناسك العمرة.

تأشيرة العمرة بسعر 4400 جنيه

نؤكد لكم أن خبر عمرة المصريين بسعر 4400 خبر صحيح وغير مبالغ فيه، وهذا ما أعلنه وزير الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية عن إمكانية حصول المصريين على تأشيرة العمرة في خلال 24 ساعة فقط عبر الموقع الإلكتروني للحج والعمرة ويشمل الإقامة بسعر أربعة آلاف وأربعمائة وأربعين جنيهاً فقط بدون تذكرة الطيران، وذلك انطلاقاً من قرارات المملكة لتطوير رحلات العمرة والحج وتسهيلها على المعتمرين من كافة دول العالم.

وقد صرح توفيق الربيعة، وزير الحج السعودي، عن تأشيرة العمرة أمس خلال زيارته للقاهرة أن قيمة العمرة تكون بهذا السعر إذا تم حجها عبر موقع نسك السعودي، بجانب إلغاء كافة القيود الصحية للمصريين الراغبين بأداء مناسك العمرة، وتلك البشرى السارة تكون أمل جديد لكل مسلم طالماً يحلم بزيارة بيت الله الحرام.

منصة نسك العمرة nusuk.sa

عقب الإعلان عن تأشيرة العمرة بهذا السعر الخيالي بدأ البحث لمعرفة رابط منصة نسك الحج والعمرة nusuk.sa للحصول على تأشيرة العمرة بأسرع وقت لاغتنام تلك الفرصة العظيمة ، ونضع لكم الرابط للدخول على منصة نسك العمرة والحج من خلال الخطوات اللازمة؛

  • الدخول إلى منصة نسك العمرة والحج عبر هذا الرابط https://www.nusuk.sa/ar.
  • الضغط على أيقونة التقديم على التأشيرة بأعلى الصفحة شمالاً.
  • اختيار الجنسية (الدولة).
  • إجابة السؤال بأنك تقيم بالولايات المتحدة الأمريكية أو الاتحاد الأوروبي بنعم أو لا.
  • أو الرد على سؤال بأنك تقيم في دول مجلس التعاون الخليجي ب (لا).
  • ثم الحصول على التأشيرة من خلال الباقة.
  • نوضح الخطوات بالصور لتسهيل الحصول على تأشيرة العمرة.

 - أخبارنا

 العمرة - أخبارنا

 حج وعمرة - أخبارنا

 نسك الحج والعمرة - أخبارنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.