لينك هُنا منصة “nusuk.sa” نسك للحج التقديم على تأشيرة العمرة بسعر ولا في الأحلام 4400 جنيهاً

أحمد ممتازآخر تحديث : منذ شهرين
أحمد ممتاز
مصر
لينك هُنا منصة “nusuk.sa” نسك للحج التقديم على تأشيرة العمرة بسعر ولا في الأحلام 4400 جنيهاً

يمكن لجميع المصريين الحصول على تأشيرة العمرة من منصة نسك للعمرة والحج بشكل مباشر بدون شركات سياحية وبأقل سعر للعمرة يصل إلى 4400 جنيه شاملة الإقامة والتأشيرة وبدون تذاكر السفر، حيث أصبحت العمرة متاحة للجميع للسفر بأرخص سعر بعد إطلاق المملكة العربية السعودية منصة نسك التي تيسر على كافة المعتمرين الحجز والتسجيل وبدون أي إجراءات صحية للكشف عن كورونا وغير ذلك.

منصة نسك للحج والعمرة
منصة نسك للحج والعمرة

منصة نسك للعمرة والحج 2022

أصبحت منصة نسك للعمرة والحج هو الموقع الرسمي القائم بأعمال التقديم على التأشيرة للعمرة أو الحج وذلك بعد تحديث في ربيع الأول 1444، حيث تتيح كافة التسهيلات للمعتمرين لحجز التأشيرة للحصول على فرصة العمرة بسعر خيالي يحدث لأول مرة مع زيارة وزير الحج السعودي توفيق الربيعة، والذي كشف عن أرخص عمرة للمصريين عن طريق التقديم من خلال منصة نسك.

يأتي هذا في إطار توجيهات خادم الحرمين الشريفين بتقديم تسهيلات لقدوم المعتمرين والحجاج من كافة دول العالم وذلك ضمن رؤية المملكة 2030،وتشمل كافة أنواع التأشيرات التي يحصل عليها المعتمر من خلال منصة نسك وتشمل العمرة والسياحة والزيارة.

دخول nusuk.sa للتقديم على التأشيرة

بإمكان أي معتمر الدخول إلى منصة نسك الإلكترونية nusuk.sa والحصول على طلب تقديم التأشيرة أونلاين من خلال الموقع بشكل مباشر وبدون تدخل أي وسطاء، حيث بعد البدء في الخطوات يمكنك الحصول بالمرحلة الأخيرة على التأشيرة في مدة زمنية لا تتراوح 24 ساعة فقط، وعليك فقط تتبع الخطوات التالية؛

  • التطرق إلى رابط نسك بالمملكة العربية السعودية من هنا https://www.nusuk.sa/ar.
  • انقر على أيقونة  “التقديم على التأشيرة“.
  • اختر الدولة “مصر” أو حسب دولتك.
  • الإجابة على السؤال الموضح ب “نعم” أو “لا”.
  • متابعة الخطوات للحصول على التأشيرة للعمرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.